Aug 12 2016

Cartier تقدّم
مجموعة مجوهراتها الجديدة Magicien

تجاوزت Cartier من خلال هذه المجموعة حدود الإبهار إلى حدّ الانخطاف. تستسلم العين لجمال فتّان نجماته أحجار الألماس، والياقوت الأحمر، والزمرد، والروبليت، والبيريل والياقوت الأزرق أو الأخضر بتقطيعاتها المختلفة. أحجار تتألق تحت الضوء فتعكس وهجه وبريقه بتراقص أشعّته وتمايلها على أوجهته المتعدّدة.

تضم المجموعة تشكيلة متنوعّة من القلادات نعرضها عليكم على صفحة موقعنا. على أن نستتبعها لاحقاً بالسوارات والأقراط والخواتم التي تتكون منها مجموعة Magicien الأخّاذة.

قلادة ORACLE

صممت من البلاتين وتزيّنها ثلاث زمرّدات من كولومبيا مستطيلة الشكل مع زوايا مدوّرة بتقطيع ستيب Step-cut بزنة إجمالية 18.30 قيراط، وثلاث ألماسات بتقطيع ستيب بزنة إجمالية 2.19 قيراط، وستة ألماسات بتقطيع ستيب بزنة إجمالية 3.84 قيراط، إضافة إلى ألماسات بتقطيع كايت Kite- cut والعقيق اليماني والألماس بتقطيع بريانت.

قلادة INCANTATION

صممت من البلاتين وتتدلى منها ياقوتة زرقاء من سيلون Ceylon يمكن ارتداءها كخاتم، على شكل وسادة بزنة 22.84 قيراط، وألماسة بتقطيع ستيب زنة 1.06 قيراط، إضافة إلى حبيبات الألماس بتقطيعات باغيت، برينسس Princesse وبريانت.

قلادة MAGIE BLANCHE

تزين هذه القلادة المصنوعة من البلاتين ألماسة على شكل إجاصة باللون البني الفاتح جداً زنة 20.09 قيراط، وألماسة على شكل خرزة زنة 6.44 قيراط، وألماسة على شكل إجاصة بتطيع روز باللون البني الفاتح جداً زنة 5.25 قيراط، وألماسة أخرى بمظهر الخرزة زنة 2.82 قيراط، وألماسة باللون البني الفاتح جداً بتقطع روز زنة 1.29 قيراط، وألماس بتقطيع بريوليت وبريانت و52 لؤلؤة دائرية وعلى شكل ز.

يمكن ارتداء الخط الأول من القلادة بشكل مستقل كما يمكن إزالة الألماسة التي تزن 20.09 قيراط من القلادة.

قلادة PAILLETTES SOLAIRES

يدخل في تصميمها البلاتين والذهب الأصفر ويزينها الألماس بتقطيع روز وبريوليت، والخرز بتقطيع بريوليت، وشرائح الألماس، والألماس بتقطيع بريانت بألوان الأصفر، البرتقالي والأبيض. ويمكن ارتداء هذه القلادة بنمطين مختلفين، طويل أو قصير واستخدام القطعة المزالة من السلسلة كسوار.

قلادة QUETZAL

صممت القلادة من الذهب الأبيض وترصعها حبة روبيليت بتقطيع كابوشون على شكل وسادة زنة 68.85 قيراط مع طلاء لاكر أسود والألماس بتقطيع بريانت.

قلادة MANDRAGORE

ترصع هذه الحلية المشغولة بالذهب الأبيض قطعتا بريل خضراء على شكل إجاصة بزنة 79.38 قيراطاً وحبة ياقوت باللون الأزرق المائل إلى الخضرة على شكل وسادة زنة 4.61 قيراطات وحبيبات خرز كريسوبريل بتقطيع بريوليت وعقيق تسافوريت ألماس بتقطيع بريانت.

#Cartier
#Magicien
#Oracle
#Incantation
#Magie_Blanche
#Paillettes_Solaires
#Mandragore
#Fine_Jewelry