مناطق التملك الحر في دبي للفيلات
الاستثمار العقاري في دبي

مناطق التملك الحر في دبي للفيلات

تاريخ الاضافة : 2024-03-25 تاريخ آخر تحديث : 2024-08-01 مشاهدة : 156 Luxury Signature
حجم الخط :

مناطق التملك الحر في دبي للفيلات:

دبي هي مزيج متنوع من الثقافات، وذلك بفضل بيئتها الودية تجاه الناس من جميع أنحاء العالم. إنشاء مناطق التملك الحر هو عامل مهم يسهم في هذا التنوع التي تسمح للمقيمين غير الإماراتيين بامتلاك الممتلكات في أماكن محددة لمدة تصل إلى 99 عامًا من الإيجار.

ومع ذلك، قد يكون تحديد هذه المناطق صعبًا بالنسبة للمستثمرين الأجانب بسبب تشتتها. ومن المحظوظين لكم، نحن هنا للمساعدة، ولتوضيح هذا الارتباك، قمنا بتجميع قائمة بمناطق الملكية الحرة في دبي، وتقديم التفاصيل الأساسية حول كل موقع.

 

ما هي مناطق التملك الحر في دبي؟

مناطق الملكية الحرة هي المناطق التي يمكن للوافدين شراء وامتلاك العقارات فيها. تمت مقدمة هذه الفكرة من قبل حكومة دبي في أوائل الألفية الجديدة، مما فتح فرص الاستثمار العقاري للوافدين.

قائمة بالمناطق ذات التملك الحر للفيلات في دبي:

أدناه هي المناطق الحرة المملوكة للعقارات في دبي حيث يمكنك الاستثمار في الفلل:

  • الفيلا: الفيلا هي حي فاخر يقع في قلب دبي لاند. يتميز بمنازل أنيقة تتكون من 4 و 5 و 6 غرف نوم بتصميم أسباني رائع. تم تطويرها من قبل دبي بروبرتيز ومزايا، توفر هذه المنازل أجواءًا هادئة وخاصة٬ فهي تجعلك تشعر كما لو أنك تعيش في البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقع على بُعد 23 كيلومترًا فقط من وسط مدينة دبي، مما يجعلها موقعًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن العيش الفاخر.

فلل دبي

  • المدينة المستدامة: المدينة المستدامة هي مشروع سكني يقع في دبي لاند. تقع على طول طريق القدرة، وتم تطويرها من قبل دايموند للتطوير العقاري. وتبعد مسافة 33 كيلومترًا فقط عن وسط المدينة، تجسد هذه المجتمع مبادئ الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. وهي معروفة باسم أول مدينة طاقة صافية صافية في دبي. يشمل المشروع مناطق سكنية وتجارية وتعليمية وزراعية حضرية وترفيهية ورعاية صحية، بالإضافة إلى مركز الابتكار.

فلل دبي

  • الينابيع: جزء من مشروع تطوير الإمارات ليفنج، يقدم فيلات فاخرة تتراوح بين ٢ إلى ٤ غرف نوم. مع مناظر خلابة للحدائق والبحيرات، تم تطوير المجتمع من قبل شركة إعمار العقارية ويقع على بعد ٢٣ كيلومتراً من وسط المدينة. مع المناظر الطبيعية الخضراء النابضة بالحياة ووفرة الفيلات، يقدم ذا سبرينجز خيارًا ممتازًا وميسور التكلفة للعيش للأزواج والعائلات. تبدأ الأسعار من 1.200.000 درهم إماراتي.

فلل دبي

  • جميرا بارك: تقع في دبي وتم تصميمها من قبل نخيل، وتعتبر مجتمع فيلات مغلق في دبي، وتبعد مسافة ٢٦ كيلومترًا عن وسط المدينة. محاطة بمناظر طبيعية خضراء، توفر بيئة صديقة للبيئة مع وسائل الراحة للعائلات، مما يمزج بين الراحة والفخامة. تتميز هذه المنطقة بالحدائق ومراكز العافية ومركز التجزئة، مما يجعله خيارًا سكنيًا متميزًا.

فلل دبي

  • جزر جميرا: تم تطويرها من قبل نخيل، وتقع على بُعد 26 كيلومترًا فقط من وسط مدينة دبي. تُقدم مجموعة فاخرة من 46 جزيرة مزينة بفيلات وبيوت مدينة أنيقة. تمتزج هذه المجموعة المحيطة بالبحيرات الخلابة والمجاورة لتطوير المدينة الإماراتية بإطلالات خلابة على البحيرة ومساحات خارجية هادئة. تم بناء كل منزل وفقًا لمعايير استثنائية، مما يوفر داخليات عصرية وحدائق خاصة فسيحة وشُرفات للعائلات للإسترخاء. 

فلل دبي

  • منطقة البحيرات: جزء من تطوير إمارات ليفنج من إعمار العقارية، تقدم فيلات من 3 إلى 7 غرف نوم مثالية لعشاق الرياضة. تضمن هذه المجتمع المحاط بأسوار الهدوء وتقدم تجربة حياة كاملة مع إطلالات خلابة، مما يجعلها هروبًا هادئًا للسكان. تبدأ الأسعار من 7.000.000 درهم إماراتي.

فلل دبي

  • ميدوز: صنعت من قبل إعمار ضمن مجتمع إمارات ليفنج، تقدم فيلات من 3 إلى 6 غرف نوم. محاطة بمناطق جذابة مثل منطقة الجي إل تي وجزيرة الجميرا، تشتهر هذه المنطقة بمناظرها الخلابة، حيث تضم المروج فيلات عالية المستوى مزودة بممرات معبدة بشكل جيد وعدد كبير من الحدائق والبحيرات، مما يخلق بيئة خارجية مثالية وآمنة بعيدًا عن صخب المدينة. المروج مثالية للعائلات الباحثة عن تجربة سكنية هادئة. تبدأ الأسعار من 1.200.000 درهم إماراتي.

فلل دبي

  • تعتبر هضبة الإمارات: التي غالبًا ما تُشبه "بيفرلي هيلز دبي"، واحدة من أرقى المجتمعات المحاصرة في المدينة، التي طورتها شركة إعمار. تفتخر بمناظر خلابة وإطلالات بانورامية، وتقدم أجواء سكنية حصرية مع أكثر من 600 فيلا فاخرة. اختبر الهدوء والفخامة في كل زاوية. تقع على بُعد حوالي 25 كيلومترًا فقط من وسط المدينة، وتوفر هضبة الإمارات نمط حياة فاخر على مقربة من وسط مدينة دبي بشكل ملائم. تبدأ الأسعار من 1.564.000 درهم إماراتي.

فلل دبي

  • المرابع العربية: تم تطوير مشروع المرابع العربية من قبل شركة إعمار العقارية ضمن منطقة الينابيع وفيلات فاخرة وبيوت متنوعة الأحجام والتفضيلات، تتراوح بين 3-6 غرف نوم. وتضم مرافق مثل الحدائق وأحواص السباحة ومرافق الرياضة والمراكز الاجتماعية٬ مما يجعلها بيئة صديقة للعائلات.

فلل دبي

  • الريم: مجتمع هادئ ضمن مجمع المرابع العربية، والذي طورته شركة إعمار العقارية في دبي. يضم ثلاثة أقسام: الريم 1، 2، و 3، ويوفر منازل تاون هاوس وفيلات واسعة بتصاميم عربية ومتوسطية. يتمتع السكان بالعديد من وسائل الراحة مثل حمامات السباحة والحدائق ونادي الغولف في مجمع المرابع العربية. توفر موقعها سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، مما يجعلها مثالية للعائلات الساعين إلى نمط حياة مسالم ومتصل بشكل جيد.

فلل دبي

الاسئلة العقارية الشائعة

ما هي مناطق التملك الحر في دبي؟
مناطق الملكية الحرة هي المناطق التي يمكن للوافدين شراء وامتلاك العقارات فيها. تمت مقدمة هذه الفكرة من قبل حكومة دبي في أوائل الألفية الجديدة، مما فتح فرص الاستثمار العقاري للوافدين.
ما الذي تعرفه عن منطقة البحيرات في دبي؟
منطقة البحيرات هي جزء من تطوير إمارات ليفنج من إعمار العقارية، تقدم فيلات من 3 إلى 7 غرف نوم مثالية لعشاق الرياضة. تضمن هذه المجتمع المحاط بأسوار الهدوء وتقدم تجربة حياة كاملة مع إطلالات خلابة، مما يجعلها هروبًا هادئًا للسكان. تبدأ الأسعار من 7.000.000 درهم إماراتي.
ls contact us ar